لأن المعرفة تصنع فرق .. ولأن التعلّم المستمر هو أساس التميز الطبي .. ✨
قدّمت طالبة الدراسات العليا من السنة الرابعة د. عبير القدسي محاضرةً علميةً أكاديمية تحت عنوان :
" مقاربة الصدمة وتدبيرها عند الأطفال "
استعرضت المحاضرة مفهوم الصدمة من منظور سريري متكامل، متناولةً تصنيفاتها المختلفة وآليات تمييزها، إضافةً إلى المبادئ الأساسية في تدبير كل نوع وفق نهج علمي ومنهجي يواكب الممارسات الطبية الحديثة.✨
وقد تميزت المحاضرة بطرحٍ واضح يجمع بين التأصيل العلمي والتطبيق العملي، مما أتاح للحضور فرصةً لتعزيز فهمهم للحالات الإسعافية الحرجة وصقل مهاراتهم في التعامل معها بكفاءة ودقة.
وذلك بحضور الأخصائية د فرح عبدالنبي والأخصائي د إلياس عريش وطلاب الدراسات العليا وطلاب السنة السادسة من كلية الطب .
ويبقى العلم .. أعظم ما تهدي به المستقبل
أضف تعليقك